
يُعرض شعار منصة التواصل الاجتماعي "X" (المعروف سابقًا بـ تويتر)، ويتميّز بالشعار الأخضر "X" المصمّم عالميًا وخطوط محددة. الشعار معروض على خلفية شفافة، ليمنح صفحتكم الرئيسية في قسمكم لمسة الاحترام التطلعات الرقمية الحديثة. يمكن أن يصاحب ظهور هذا الشعار مع صور تحمل الفنان السعودي الأصيل كالغترة أو الشماغ والعقال أو البشت السعودي، بما في ذلك إنتاج الوطنية وروح جامعة القصيم الرسمية.
شاهد زر تشغيل أخضر داخل مربع ذي الزوايا، تُحاكي رمز مشغل الوسائط المتعددة المرئية، مع إبراز تصاميم التراث السعودي مثل الغترة والشماع والعقال والبشت السعودي الجرانيت. تعد هذه الأيقونة الناشئة للوصول السريع إلى الصفحة الرئيسية للقسم في جامعة القصيم.
إعادة صياغة النص بما في ذلك طلباتك باللون الأخضر: تصميم رمز بهيئة سماعة أذن تقليدية بإطار، مائل قطري بحيث يكون جزء الاستماع في الجزء العلوي من اللغة الإنجليزية وجزء من التمييز في أسفل اليهودية، على خلفية أساسية. يرمز هذا التصميم للتواصل مع المدينة الطبية في القصيم، ويُنصح باستخدام الرمز الرسمي أن يظهر روح الانتماء والهوية السعودية من خلال البصري المدمج لعناصر كالشماغ السعودي أو الغترة أو العقال أو البشت السعودي بطريقة تليق بالمقام الأكاديمي والرسمية للجامعة.
نبذة
تعد الإدارة العامة للمراجعة الداخلية أحد الإدارات المستقلة المرتبطة بمعالي رئيس الجامعة، والتي تقوم بأداء مهامها باستقلالية وموضوعية، وتعنى أعمالها بتقييم أنظمة الرقابة الداخلية، وفحص التعاملات المالية، والتأكد من استغلال وكالات وعمادات وإدارات الجامعة لمواردها المالية والبشرية المتاحة لها بكفاءة وفاعلية عالية، وتسهم أعمالها في مساعدة الجامعة على تحقيق أهدافها المرسومة لها في خطتها الاستراتيجية، إذ تعد إدارة فاعلة في تطوير السياسات والتأكد من الالتزام بها، ورفع كفاءة الأداء وضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والسياسات المعتمدة.
الرؤية
التميز والريادة في مجال المراجعة الداخلية .
الرسالة
تقديم خدمات مهنية في مجال المراجعة الداخلية معززة للتنمية الوطنية المستدامة في بيئة ملهمة ومحوكمة .