running
جامعة القصيم الجامعة تحقق المركز الأول على قطاع التعليم والتدريب متفردة بمرحلة الإبداع فيه في قياس التحول الرقمي 2022م

الجامعة تحقق المركز الأول على قطاع التعليم والتدريب متفردة بمرحلة الإبداع فيه في قياس التحول الرقمي 2022م

حققت الجامعة المركز الأول على قطاع التعليم والتدريب متفردة بمرحلة الإبداع فيه، ومحتلة المركز السابع على جميع الأجهزة والقطاعات بالمملكة في قياس التحول الرقمي الحكومي لعام 2022، وذلك خلال ملتقى الحكومة الرقمية الذي أقيم يوم أمس الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022م بالرياض.

 

حيث تسلم معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود رئيس الجامعة، درع التكريم من معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان، وذلك خلال إعلان هيئة الحكومة الرقمية عن نتائج قياس التحول الرقمي 2022.

 

ويهدف ملتقى الحكومة الرقمية إلى الإسهام في تطوير الحكومة الرقمية، بما يتوافق مع التوجهات العالمية في التحول الرقمي وأهداف رؤية المملكة 2030، من خلال تمكين الجهات الحكومية من تحديد مدى التزامها بالمعايير الأساسية للتحول الرقمي، والتعرف على مدى تطور أدائها بشكل سنوي للوصول إلى حكومة رقمية متكاملة.

 

ويعد تحقيق جامعة القصيم للمركز الأول على قطاع التعليم والتدريب الذي يضم أكثر من 36 جهة إنجازًا جديدًا للجامعة، التي تعتبر الجامعة الوحيدة بالقطاع التي حققت مرحلة الإبداع، بعد أن قفزت من المركز ٢٧ إلى المركز السابع من بين جميع الأجهزة والقطاعات بالمملكة في قياس التحول الرقمي الحكومي لعام 2022.


18/11/2022
10:45 AM
انفوجرافك