ترأس سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن فهد الشارخ، اليوم الأحد 21 يونيو 2026م، اجتماع اللجنة الدائمة لمشروعات الجامعة، وذلك خلال زيارته لمشروع الكليات الصحية الجديد بالمدينة الجامعية، الذي يضم خمسة مبانٍ، اكتمل تنفيذ وتشغيل ثلاثة منها، فيما تتواصل الأعمال في مبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية ومبنى كلية التمريض.
ووجّه سعادته خلال الاجتماع بسرعة إنجاز المشروع بما يدعم العملية التعليمية ويعزز البيئة الأكاديمية للطلبة، مؤكدًا حرص الجامعة على متابعة تنفيذ مشروعاتها التطويرية بصورة مستمرة؛ بما يسهم في رفع جودة العملية التعليمية وتحقيق مستهدفاتها الاستراتيجية.
وشملت الزيارة متابعة مراحل التنفيذ ومتطلبات التشغيل، حيث رافق سعادته وكيل الجامعة للشؤون المالية والفنية الدكتور محمد السعوي وأعضاء اللجنة الدائمة لمشروعات الجامعة، واطّلع على سير الأعمال بالمشروع وما يحيط به من مرافق مساندة ومواقف للسيارات، كما ناقش متطلبات التشغيل والتجهيزات اللازمة لضمان جاهزية المشروع وفق الخطط الزمنية المعتمدة.
وتُعد هذه المباني إحدى المكونات الرئيسة لمشروع الكليات الصحية بالمدينة الجامعية، الذي يضم خمسة مبانٍ، من بينها جسر معلق يربطه بالمبنى الإداري المجاور، بما يسهم في تحقيق التكامل بين الكليات الصحية وتعزيز البيئة التعليمية الداعمة للجوانب الأكاديمية والتدريبية.




