running
جامعة القصيم وزير التعليم يزور جناح الجامعة المشارك في مؤتمر الشراكات المستدامة

وزير التعليم يزور جناح الجامعة المشارك في مؤتمر الشراكات المستدامة

زار معالي ‫وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان معرض ‫الجامعة المشارك في ‫مؤتمر الشراكات المستدامة، الذي تنظمه ‫وزارة التعليم بعنوان "البحث والابتكار لبناء اقتصاد مزدهر"، اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022م، ويستمر لمدة يومين بمشاركة 50 جامعة وقرابة 100 جهة صناعية وتنموية وأكثر من 150 متحدث من صناع القرار، بفندق الريتز كارلتون بالرياض.

 

واستقبل معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود رئيس الجامعة، معالي وزير التعليم خلال زيارته لجناح الجامعة برفقة معالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ومعالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل الإبراهيم، ومعالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر الخريف، وعدد من أصحاب المعالي، الذي اطلعوا خلاله الزيارة على أبرز منتجات الجامعة الابتكارية التي يتضمنها المعرض.

 

ويحتوي جناح جامعة القصيم على 12 منتجًا من منتجاتها الابتكارية والبحثية في مجال استدامة البيئة والاحتياجات الأساسية، والريادة في الطاقة والصناعة، وصحة الإنسان، بالإضافة إلى خلق شراكات استراتيجية صناعية.

 

كما تضمن مشاركة الجامعة تقديم ورشة عمل بعنوان "دور البحث العلمي في جامعة القصيم نحو اقتصاد مزدهر وتنمية وطنية"، قدمها الدكتور منصور الشريدة عميد عمادة البحث العلمي، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للمؤتمر.

23/11/2022
05:42 PM
انفوجرافك