running
جامعة القصيم تهدف إلى إثراء المحتوى العلمي والأكاديمي والتدريبي.. الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية

تهدف إلى إثراء المحتوى العلمي والأكاديمي والتدريبي.. الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية

وقعت الجامعة، مُمثلة بكلية الاقتصاد والإدارة، اليوم الخميس الموافق 26 / 11 / 1444هـ، مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية، وقعها سعادة عميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور أحمد بن صالح التويجري، وسعادة الأمين العام للأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن السحيباني، بمقر الأمانة بمدينة الرياض.

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وإثراء المحتوى العلمي والأكاديمي والتدريبي بمجال النزاعات الزكوية، وتبادل الخبرات والإمكانيات بما يخدم مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية، وكذلك العمل المشترك على تعزيز المهارات المهنية الوطنية، حيث تشمل مجالات التعاون؛ تبادل المعلومات والمراجع العلمية بين الطرفين لاستخدامها في إجراء الدراسات المختصة بمجال المحاسبة والمراجعة، ومجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية، إضافة إلى الدعم العلمي في المنتديات واللقاءات والندوات التي يقيمها وينظمها الطرفان.

 

كما يسعى الطرفان لتعزيز التعاون بينهما طبقًا للأنظمة واللوائح الرسمية، والاستفادة من الخدمات المختلفة بما يحقق الشراكة المجتمعية فيما يخص إقامة اللقاءات والفعاليات المهنية، وكذلك تبادل الخبرات وتقديم الاستشارات في النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية، وذلك في ظل الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

15/06/2023
02:34 PM
انفوجرافك