running
جامعة القصيم المدينة الطبية بالجامعة تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف

المدينة الطبية بالجامعة تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف

أعلنت المدينة الطبية بالجامعة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الطبية والصحية والهندسية والإدارية، في عدة تخصصات على برنامج التشغيل الذاتي، وفتح باب التقديم بدايةً من يوم الإثنين 5/6/2023م، وحتى يوم 14/6/2023م، من خلال رابط التقديم على الوظائف: jobs.qu.edu.sa .

 

وتتوزع الوظائف المطلوبة على ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى وظيفة مستشار تنفيذي تمريض، ويشترط لشغل الوظيفة بالمجموعة الأولى؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وإرفاق سجل التصنيف والتسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بنفس المجال ساري المفعول، ويجب أن تتجانس الخبرة مع المسمى الوظيفي.

 

وتشمل المجموعة الثانية وظائف: طبيب استشاري (أمراض سكري - عناية مركزة خدج – طوارئ – تخدير – الباطنة) – مختبر كيمياء حيوية – ميكروبات – علم الأمراض السريرية – تقويم الأسنان وعظام الوجه والفكين، وطبيب نائب أول (عناية مركزة خدج – الاستعاضة السنية والتركيبات – جراحة الوجه والفكين – جراحة عامة)، وطبيب نائب (جراحة عامة – جراحة العظام – جراحة الأنف والأذن والحنجرة – أمراض سكري – طب أسرة – عناية مركزة خدج – عناية مركزة كبار – قلب كبار – أشعة تداخلية – طب أسنان الأطفال – جراحة الفم)، وأخصائي تعقيم.  

 

ويشترط لشغل هذه الوظائف بالمجموعة الثانية؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وإرفاق سجل التصنيف والتسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بنفس المجال ساري المفعول للوظائف الصحية.

 

وتشمل وظائف المجموعة الثالثة وظائف: أخصائي مساعد بحوث، أخصائي مساعد تعليم طبي، أخصائي مساعد مشتريات، أخصائي مساعد قانوني، مهندس مساعد ميكانيكا، مهندس مساعد كهربائي. 

 

ويشترط لشغل الوظائف بالمجموعة الثالثة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، وألا تقل خبرة المتقدم عن سنة في التخصص، ويجب أن تتجانس الخبرة مع المسمى الوظيفي، وللوظائف الهندسية إرفاق تصنيف وعضوية الهيئة السعودية للمهندسين سارية المفعول.

كما يشترط على المتقدم إرفاق إحدى درجات اللغة الإنجليزية والتي يجب ألا تقل الدرجة في اختبار STEP عن (75) ، وألا تقل في اختبار IELTS عن درجة (5.5) ، فيما يستثنى الحاصل على مؤهل علمي من بلد ناطق باللغة الإنجليزية من إرفاق درجة اختبار اللغة الإنجليزية.

05/06/2023
11:09 AM
التصنيفات
انفوجرافك