running
جامعة القصيم الجامعة تشارك في مهرجان الموهبة والابتكار في مركز الاحتفالات بمحافظة البدائع

الجامعة تشارك في مهرجان الموهبة والابتكار في مركز الاحتفالات بمحافظة البدائع

تشارك الجامعة، ممثلة بكلية العلوم والآداب بالبدائع، في مهرجان الموهبة والابتكار، الذي يقام خلال الفترة من 27 شوال حتى 2 ذو القعدة 1444هـ، في مركز الاحتفالات بمحافظة البدائع، وذلك بمشاركة عدد من طالبات ومنسوبات الكلية في ضوء ما تملكه من كفاءات وخبرات.

من جهتها، أوضحت الدكتورة حنان بنت غالب المطيري عميدة كلية العلوم والآداب بالبدائع، أن هذه المشاركة تأتي انطلاقًا من حرص الكلية على تفعيل أنشطتها المجتمعية البناءة بما ينسجم مع رؤية ورسالة الجامعة الفاعلة تجاه المجتمع والشراكة المجتمعية، كما تهدف المشاركة إلى تسليط الضوء على أهم التطبيقات والمنصات الرقمية المستخدمة في التعليم والبحث والابتكار، وإبراز جهود الجامعة وما حققته من إنجازات في مجال استخدام التقنية والتحول الرقمي وأيضًا عرض مواهب وابتكارات طالبات الكلية العلمية.

 

وأضافت "المطيري"، أن ركن الكلية المشارك في المهرجان يتضمن مشاركات متنوعة، وعروضًا مرئية وصورًا ومجسمات مبتكرة، ومشاريع علمية ومطبوعات رقمية تغطي العديد من الموضوعات في عدة مجالات.

 

يذكر أن المهرجان الذي ينظمه مكتب التعليم بالمحافظة، يشتمل على معارض للجهات الحكومية والقطاع الخاص ومعارض للتعليم والموهبة والابتكار، حيث يستهدف المهرجان الزوار من كافة فئات المجتمع.

21/05/2023
09:25 AM
انفوجرافك