running
جامعة القصيم مستمعًا إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم ومؤكدًا على دورهم في اتخاذ القرار.. معالي رئيس الجامعة يترأس اجتماع اللجنة الطلابية الاستشارية

مستمعًا إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم ومؤكدًا على دورهم في اتخاذ القرار.. معالي رئيس الجامعة يترأس اجتماع اللجنة الطلابية الاستشارية

ترأس معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء الموافق 12 / 10 / 1444هـ، اجتماع اللجنة الطلابية الاستشارية بالجامعة، بحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور محمد السعوي، وسعادة وكيل الجامعة الدكتور محمد السعوي، وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد الشارخ، وسعادة عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور محمد العجلان، وسعادة عميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور فهد الأحمد، والطلاب والطالبات ممثلي الكليات، بالبهو الرئيس بالمدينة الجامعية.

 

حيث تم في بداية الاجتماع استعراض الموضوعات ضمن جدول الأعمال ومناقشتها والمقترحات التي طرحها طلبة الجامعة على جدول الأعمال، حيث أكد معالي رئيس الجامعة على أن الطلبة شركاء في اتخاذ القرارات، وهذه اللجنة منذ إنشاؤها تهدف إلى الخروج بنتائج إيجابية فيما يخص الموضوعات التي تطرح عليها، مشيدًا معاليه بالإنجازات التي حققها طلبة الجامعة وكافة منسوبيها بمختلف المستويات المحلية والدولية، والتي تعد فخرًا لجميع منسوبي الجامعة، لافتًا إلى أن ما تحقق يأتي بفضل الله ثم بفضل ما تلقاه الجامعة من دعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله-.

 

 

وشهد الاجتماع استعراضًا لآراء ومقترحات الطلاب والطالبات ممثلي الكليات، حيث استمع معالي رئيس الجامعة وسعادة الوكلاء وعمداء العمادات المعنية لمقترحات الطلبة، والإجابة على استفساراتهم وأسئلتهم التي طرحوها خلال الاجتماع لتوفير بيئة تعليمية محفزة على التفوق والإبداع.

 

وتهدف اللجنة الطلابية الاستشارية بالجامعة، إلى إشراك الطلاب والطالبات في مناقشة القضايا الطلابية والتعرف على ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، ومناقشة ما يحال إليها من موضوعات من اللجان الفرعية بالكليات، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ ما يتوصل إليه من قرارات، ومناقشة القضايا الطلابية التي يتقدم بها الطلاب إلى عمداء كلياتهم ويُرى عرضها على المجلس.


02/05/2023
04:15 PM
انفوجرافك