running
جامعة القصيم الجامعة تشارك في المعرض العالمي للتعليم العالي «جيدكس» بسلطنة عُمان

الجامعة تشارك في المعرض العالمي للتعليم العالي «جيدكس» بسلطنة عُمان

تشارك الجامعة في المعرض العالمي للتعليم العالي «جيدكس» بسلطنة عُمان في نسخته الثانية والعشرين، من خلال جناح للتعريف بالجامعة وبرامجها التعليمية والبحثية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من طلاب وطالبات الجامعة في المعرض المقام لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط، برعاية الأستاذة الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بعمان⁩، وبمشاركة أكثر من 100 جامعة ومؤسسة تعليمية دولية.

 

ويحتوي جناح الجامعة المشارك في المعرض على عدد من الأركان للتعريف بالجامعة، وما تحتويه من إمكانات وكليات وبرامج وإنجازات، وكذلك التعريف بالبرامج المعتمدة وطنيًا ودوليًا.

 

كما يتيح جناح الجامعة الفرصة للزوار للاطلاع على البيئة التعليمية التي توفرها الجامعة في مختلف التخصصات لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى تنوع جنسيات الطلاب الملتحقين بالجامعة، كما يتعرّف الزوار على الدور الرائد الذي تلعبه الجامعة في دعم تطوير الأبحاث العلمية والجهود المبذولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

 

ويعد هذا المعرض فرصة للالتقاء والتواصل بين الجامعات والكليات والمؤسسات الأكاديمية المعتمدة دوليًا وبين الأكاديميين والطلبة، بالإضافة إلى أن الحدث يعد منصة تفاعلية للباحثين عن العمل من جهة، والمؤسسات الوظيفية والمهنية من جهة أخرى.

01/05/2023
10:02 AM
انفوجرافك