running
جامعة القصيم من خلال 60 ناديًا طلابيًا.. الجامعة تشارك في "مهرجان ربيع بريدة44"

من خلال 60 ناديًا طلابيًا.. الجامعة تشارك في "مهرجان ربيع بريدة44"

تشارك الجامعة، ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، بمهرجان ربيع بريدة 1444، وذلك من خلال معرض بعنوان "وطن الازدهار"، والذي يحتوي على أكثر من 60 ناديًا طلابيًا يقدم من خلالها طلاب وطالبات الجامعة خدمات متنوعة على مدى 10 أيام، لزوار ومستفيدي المهرجان الذي يستمر حتى يوم السبت القادم.

 

 

وتتنوع أركان معرض الجامعة ما بين الخدمات الطبية والتثقيف الصحي من قبل نادي التطوع الصحي والأندية الصحية التخصصية، وكذلك خدمات تنمية المعرفة الهندسية والتقنية بالصناعات الناشئة والتي تستعرض أحدث التقنيات والابتكارات في المجالات الواعدة مثل الطاقة المتجددة وتكنولوجيا الروبوتات والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى العلوم التربوية والإنسانية والتصاميم، حيث يستعرض الطلاب أعمالهم الفنية وتصاميمهم المبتكرة.

 

 

كما يحتوي المعرض على ركن الطفل الذي يقدم مجموعة متنوعة من البرامج الوطنية والمجتمعية كالأنشطة والألعاب التي تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال وتعزيز قدراتهم وتشجيع النشاط البدني والفنون ورياض الأطفال، كما يشمل المعرض مبادرة للتدريب البدني لتشجيع الزوار والمستفيدين على ممارسة النشاط البدني بشكل أكثر فاعلية وتعزيز الوعي الصحي واللياقة البدنية لديهم، حيث تم تصميم برامج المبادرة بشكل يناسب مختلف المراحل العمرية ومستويات اللياقة البدنية.

 

 

ويشتمل المعرض على أجنحة للتعريف ببرامج الجامعة الأكاديمية والإجابة على الاستفسارات وتوفير المعلومات اللازمة للمهتمين بالالتحاق بالجامعة، بما في ذلك شروط الالتحاق والمتطلبات الأكاديمية والإجراءات الإدارية والوثائق المطلوبة. كما تستعرض مدرسة جامعة القصيم لتعليم القيادة أحدث التقنيات والأدوات التعليمية في التدريب على القيادة، بما في ذلك محاكاة القيادة في بيئة آمنة، بالإضافة إلى الإرشادات التوعوية التي تساهم في تحسين مستوى السلامة المرورية وتقليل نسبة الحوادث المرورية.

07/03/2023
07:17 PM
انفوجرافك