running
جامعة القصيم الجامعة تختتم معرضها الرابع «فن الممكن في تطبيق التعلم الإلكتروني»

الجامعة تختتم معرضها الرابع «فن الممكن في تطبيق التعلم الإلكتروني»

اختتمت الجامعة، ممثلة بكلية العلوم والآداب بمحافظة رياض الخبراء، بالتعاون مع عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، المعرض الرابع للتعلم الإلكتروني، بعنوان «فن الممكن في تطبيق التعلم الإلكتروني»، وذلك على مدى يومي الإثنين والثلاثاء ، بمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز الحضاري.


حيث أفتتح المعرض معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الداود رئيس الجامعة، الذي أشاد بما تضمنه المعرض من أفكار وأعمال متميزة تسهم في تكوين بيئة تفاعلية محفزة للتعلم والإبداع، وذلك بحضور  سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور محمد الشارخ، والمشرف العام على المجمع الأكاديمي الغربي الدكتور علي العقلاء، وعدد من أصحاب العمداء.


و تضمن المعرض 24 مشارِكة، واحتوى على سبعة أركان رئيسية من بينها ركن لإنجازات المملكة العربية السعودية في التعلم الإلكتروني خلال جائحة كورونا (قصة نجاح جامعة القصيم)، وركن لنظام إدارة التعلم "بلاك بورد"، وركن لمنصة زووم، وكذلك ركن التطبيقات التعليمية والتعلم الإلكتروني، بالإضافة إلى ركن التواصل الاجتماعي والتعلم الإلكتروني، وركن التعلم الإلكتروني وخدمة المجتمع، وكذلك ركن بعنوان تطبيقات إلكترونية لصحتك.


ومن جهتها، أوضحت سعادة عميدة الكلية الدكتورة عائشة البطاح، أن كلية العلوم والآداب برياض الخبراء اعتادت على إقامة معارض التعلم الإلكتروني، وذلك بهدف تعزيز ونشر ثقافة التعلم الإلكتروني، والتعرف على أهم المستحدثات التي تسهم في جودة العملية التعليمية في جامعتنا، والتأكيد على مواكبة العصر في تطبيقات التعلم الإلكتروني الحديث.


وأشارت البطاح إلى أن معرض فن الممكن في تطبيق التعلم الإلكتروني الرابع، جاء مختلفًا هذه المرة، حيث عرض قصة نجاح جامعة القصيم خلال جائحة كورونا وتميزها في التعلم الإلكتروني ومواجهتها للتحديات التي برزت خلال تلك الجائحة.

01/04/2022
09:14 PM
انفوجرافك