running
جامعة القصيم الجامعة الأقوى تأثيرًا في " تويتر " بين الجامعات السعودية ٢٠١٤م

الجامعة الأقوى تأثيرًا في " تويتر " بين الجامعات السعودية ٢٠١٤م

111
222
333
المركز الإعلامي :
حصلت الجامعة على الجامعة الأقوى تأثيرًا في"تويتر" لعام 2014م حسب المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي " إلمام " .
المشرف على المركز الإعلامي الأستاذ بندر بن أحمد الرشودي هنأ أصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه بالمركز، إدارة الجامعة، مؤكدًا أن ذلك يأتي تتويجًا للدعم الذي يلقاه المركز من قبل معالي مدير الجامعة ووكلائه بالإضافة لتفاعل الكليات والعمادات والإدارات كشركاء في النجاح،  لافتًا إلى أن المركز الإعلامي أنشىء بقرار من معالي مدير الجامعة عام ١٤٣٢ه وما زال يرسم خطوات النجاح بتوفيق من الله وفق خطة إعلامية إحترافية تمتزج بطموحات كبيرة تواكب حجم إنجازات الجامعة خلال عقد من الزمن منذ تأسيسها عام ١٤٢٤ - ١٤٢٥ه ، مقدرًا لزملائه في المركز تفانيهم وحرصهم على العمل الجاد لإبراز الجامعة إعلاميًا والتواصل الدائم مع المجتمع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.‬
01/01/2015
10:31 PM
التصنيفات
انفوجرافك