running
جامعة القصيم كلية الحاسب بجامعة القصيم تدشن برنامج "حلم" مع شركة (عِلم)

كلية الحاسب بجامعة القصيم تدشن برنامج "حلم" مع شركة (عِلم)

DSC_6825  

المركز الإعلامي:

دشنت كلية الحاسب الآلي بجامعة القصيم برنامج ( حلم ) مع ممثلي شركة (عِلم) الشركة الرائدة في صناعة التقنية بالمملكة وذلك سعياً  لملء الفجوة بين خريجي البكالوريوس الجدد وسوق العمل, بحضور الأستاذ الدكتور عبدالله بن إبراهيم الشوشان عميد كلية الحاسب ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمهندسين وطلاب الكلية.

وثمن الدكتور الشوشان مبادرة شركة عِلم وحث شركات التصنيع التقني الأخرى لاتخاذ خطوات مماثلة لتفعيل التعاون بين الجامعات والقطاع الخاص لتقديم مخرجات تتناغم مع متطلبات سوق العمل.

من جانبه أثنى رئيس فريق (حلم) الإبداعي من شركة (عِلم) المهندس/ أسامة أحمد جان على كلية الحاسب بجامعة القصيم مشيداً  بتميز طلابها وذكر أن الشركة اختارت كلية الحاسب بجامعة القصيم لتدشين مشروعها لكونها من أكثر كليات الحاسب بالمملكة تعاونًا مع الشركة وذكر أنه من المتوقع أن تعمم الشركة هذا البرنامج في بقية جامعات المملكة.

كما قدم  خلال محاضرة مخصصة نبذة تعريفية عن برنامج حُلم وأهدافه ومستقبل تخصصات الحاسب وتجارب واقعية في مجال الحاسب وأهمية الشهادات الاحترافية، ولقيت  تفاعل  طلاب وطالبات الكلية حيث حضر أكثر من 200 طالب وطالبة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس.

يشار إلى أن وفد شركة (عِلم) قاموا بجولة تفقدية مع الدكتور سليمان بن عمرو العمرو وكيل الكلية للاطلاع على معامل وأقسام الكلية (هندسة الحاسب، علوم الحاسب، تقنية المعلومات) وأحدث التجهيزات والتطورات التي شهدتها الكلية .

 DSC_6817 DSC_6801 DSC_6795 DSC_6793

09/11/2014
09:14 PM
التصنيفات
انفوجرافك