running
جامعة القصيم معالي رئيس الجامعة يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

معالي رئيس الجامعة يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

رفع معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1443هـ.

وقال معاليه: إن المملكة العربية السعودية تشرفت منذ تأسيسها بخدمة الحرمين الشريفين وتقديم كافة التسهيلات المادية والمعنوية لحجاج بيت الله الحرام من الداخل والخارج لكي يقضوا نسكهم بكل يسر وسهولة.

وإن نجاح موسم حج هذا العام 1443هـ ما كان ليتحقق لولا الله، ثم الدعم والتوجيه المباشر من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في تسخير كل الإمكانات المتاحة لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل إقامتهم وتحركهم.

وعلى الرغم من الصعوبات التي تكتنف إدارة الحشود في كل أنحاء العالم مؤخرًا بسبب الإجراءات الاحترازية من الأوبئة المستجدة إلا أن المملكة بخبراتها التراكمية الطويلة وتوظيفها لأحدث التقنيات العصرية استطاعت أن تدير موسم الحج بسلاسة ونجاح وذلك بتوفيق من الله ثم بتكاتف الأجهزة الأمنية والخدمية التي أدارت الحج بكفاءة عالية ولله الحمد والمنة.  

وختم معاليه تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بجزيل الأجر والمثوبة على الأعمال الجليلة التي يقدمونها للحجاج وأن يديم عليهما الصحة والسلامة وأن يتقبل من حجاج بيت الله حجهم ويغفر ذنبهم ولا يخيب سعيهم وأن يجعل هذا الوطن محفوظًا بالأمن والأمان والطمأنينة والسلام إنه سميع مجيب.

12/07/2022
05:33 PM
التصنيفات
انفوجرافك