running
جامعة القصيم عبر مركز الابتكار والموهبة.. عمادة شؤون الطلاب تستقطب الموهوبين

عبر مركز الابتكار والموهبة.. عمادة شؤون الطلاب تستقطب الموهوبين

أطلقت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بمركز الابتكار والموهبة "المركز المتحرك" برنامج خاص للابتكار والموهبة، يقام في كل فترة بمكان مستقل وستكون البداية في البهو الجامعي ثم ينتقل إلى بعض كليات الجامعة للتعريف بالمركز وأهدافه وخدماته، كما يشمل خدمات المركز في دعم الابتكار والموهبة في عدة مجالات متنوعة. 


من جانبه قال الدكتور محمد الحنايا المشرف على مركز الابتكار والموهبة بالعمادة أن من أهداف المركز نشر ثقافة الابتكار ورعاية المواهب وتوفير البيئة المناسبة وحضانة الأفكار الابتكارية، والمشاركة المجتمعية في تنميتها، بالإضافة إلى إقامة برامج وفعاليات تسهم في تعزيزها وحضور المؤتمرات والمنافسات المحلية والدولية والمساندة وتقديم الاستشارات والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الرعاية والدعم للمواهب والمشاريع الابتكارية. 


مشيراً أن خدمات المركز تشمل عدة مجالات من ذلك الذكاء الاصطناعي والروبوت والاتصالات وتقنية المعلومات والنظم المعلوماتية والبرمجيات والأمن السيبراني والهندسة والعلوم الطبية وريادة الأعمال والفيزياء والكيمياء والأحياء وعلوم الزراعة والبيطرة، إضافة إلى مجال الموهبة المعرفية والأدائية . 


مؤكدًا على دعم المركز لكافة المواهب والابتكارات في الجامعة، والمبادرة في التسجيل في المركز ، كما يرحب في التواصل والاستفسارات من خلال البريد الإلكتروني أو رقم المركز (0532513566).





21/10/2019
03:21 PM
انفوجرافك