running
جامعة القصيم مدرسة الجامعة لتعليم القيادة تمنح أكثر من 120 مستفيدة رخص القيادة

مدرسة الجامعة لتعليم القيادة تمنح أكثر من 120 مستفيدة رخص القيادة

ضمن مساعي الجامعة لتحقيق غاية استراتيجية متمثلة في خدمة القضايا المتعلقة بالمرأة والأسرة، لما لها من نتائج اجتماعية واقتصادية عالية الإيجابية، وحل الكثير من المعوقات التي تواجه المرأة من صعوبة في التنقل من وإلى مقر عملها أو مكان تعليمها.


منحت مدرسة الجامعة لتعليم القيادة وفي أقل من شهرين من افتتاحها 120 مستفيدة رخصة السياقة، بعد خضوعهن لبرنامج تدريبي بمعدل 30 ساعة تدريبية أستطاعنا من خلاله اجتياز كافة الاختبارات النظرية والعملية.

 

وبهذه المناسبة هنأت مديرة مدرسة جامعة القصيم لتعليم القيادة، الأستاذة رقية الصقية جميع المتدربات الحاصلات على رخصة السياقة، وقالت" نفتخر بأن المدرسة كان لها بصمة في التدريب، والتوعية، والسلوك النموذجي لقيادة آمنة وأثر واضح في حياة كل قائدة مركبة".

 

بدورهن عبرنا الحاصلات على رخصة السياقة عن بالغ شكرهم للجامعة  التي منحتهم فرصة التعلم، حيث أشادت سهام الحامد احدى الحاصلات على الرخصة بإمكانيات المدرسة، والخدمات الكبيرة المقدمة للمتدربات، بالإضافة إلى التعامل الراقي الذي واجهته طيلة أيام تدريبها .


من جهتها أوضحت المتدربة حنان الحربي التي تعمل طبيبة أسنان عن سعادتها بالحصول على الرخصة، وقالت"  أفخر بحصولي على الرخصة من مدرسة الجامعة للتعليم القيادة التي عشت بها تجربة جميلة من روعة المكان، وكفاءة المدربات، والتعامل الرائع من الطاقم الإداري المتمكن".

 

بدورها شكرت المتدربة فاطمة النفيسي من الرياض  مدرسة الجامعة  لتعليم القيادة، وقالت" تميزت المدرسة كثيراً من خلال اهتمامها بالمتدربات وتخريجهن بوقت قياسي، بالإضافة إلى المستوى المميز الذي حضين به المدربات".

 

من جانبها شكرت أحلام الحربي عضو هيئة التدريس بكليات عنيزة الأهلية، كافة المدربات وجميع أعضاء الطاقم الإداري بالمدرسة نظير روحهم الطيبة وتشجيعهم المستمر. 

 

ولم تخفي المتدربة ولاء الربيعان سعادتها الكبيرة بعد حصولها على الرخصة، وقالت" أشكر جميع الطاقم الإداري، وكافة المدربات بمدرسة القيادة على تعاملهم الرائع، والمتكامل، بالإضافة إلى جودة مستوى التدريب والتعليم بالمدرسة".

 

يذكر أن الجامعة تسعى من خلال انشاء مدرسة الجامعة لتعليم القيادة إلى تطبيق أفضل المواصفات العالمية لمدارس تعليم القيادة، مع تقديم برامج تدريبية مميزة، بالإضافة إلى تقديم خدمات التعليم والتدريب على قيادة المركبات للنساء والرجال بجودة عالية، وتوفير نظام ومحتوى تعليمي متميز، مع المساهمة في نشر الوعي حول سلامة الطرق والسلامة المرورية لدى الجميع

02/05/2019
07:16 PM
انفوجرافك