running
جامعة القصيم برعاية سمو أمير القصيم.. الجامعة تبدأ غدًا الثلاثاء احتفالات تخريج الدفعة ١٦ بملعب المدينة الجامعية والمحافظات

برعاية سمو أمير القصيم.. الجامعة تبدأ غدًا الثلاثاء احتفالات تخريج الدفعة ١٦ بملعب المدينة الجامعية والمحافظات

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة القصيم، في الساعة الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 19/7/1440هـ، الحفل الرئيسي لتخريج الدفعة السادسة عشرة من طلاب الجامعة، الذي يقام بمقر الملعب الرياضي بالمدينة الجامعية في المليداء، ثم ستتوالى احتفالات كليات الجامعة على مدى الأيام القادمة تباعا.
حيث سيقام حفل تخرج الطالبات بعد غدٍ الأربعاء في ذات المقر للمعلب الرياضي، حيث أنهت اللجان التنظيمية كافة الاستعدادات كافة للاحتفاء بعدد كبير من الخريجين والخريجات من 38 كلية موزعة على مختلف محافظات المنطقة.

ومن جانبه، بارك معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة لأبنائه من الخريجين والخريجات الذين يقطفون ثمرة التخرج هذا العام ليلتحقوا بسوق العمل بالمملكة بما اكتسبوه من علم ومهارة وتدريب خلال سنوات دراستهم الجامعية، معبرًا عن فخره وفخر المجتمع بهم، ومؤكدًا أن الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسموِ ولي عهدهِ الأمين – حفظهما الله – قدم لهم الشيء الكثير، وينتظر منهم المساهمة في بنائه وحمايته، كما رفع معاليه بهذه المناسبة شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، لرعايته هذا الحفل ومشاركته لأبنائه من الطلاب فرحتهم بيوم التخرج.


وعبر "الداود" عن سعادته بهذه المناسبة التي تختلف في مشاعرها وفرحتها عن باقي المناسبات والفعاليات التي تقيمها الجامعة، حيث تغمر السعادة جميع الطلبة والخريجين وذويهم ومنسوبي الجامعة من أساتذة وإداريين وهم يحتفلون بأبنائهم ويفخرون بمنجزهم وما وصلوا إليه من نجاح وتفوق، وأوصى معاليه الخريجين بأن يكونوا صفاً واحداً مع قيادتهم لحماية الدين والوطن من كيد الكائدين وحسد الحاسدين، لأنهم الأداة الحقيقية المنوطة بتنفيذ رؤية المملكة الطموحة، وهم من سيساهم في جعلها واقعاً ملموساً بإذن الله.

هذا وسوف تشهد كليات الجامعة في مختلف محافظات المنطقة احتفالات مماثلة بخريجيها، حيث تقيم كلية العلوم والآداب بضرية احتفالها يوم الخميس 21 رجب، فيما تحتفل كلية العلوم والآداب برياض الخبراء وكلية العلوم والآداب بالبدائع يوم الإثنين 25 رجب، وكلية العلوم والآداب بالرس، وكلية الأعمال يوم الأربعاء الموافق 27 رجب 1440هـ، في حين تقيم كلية العلوم والآداب بالنبهانية وكلية العلوم والآداب بعقلة الصقور احتفالهما بالخريجين يوم الخميس 28 رجب.

وتحتفل كلية العلوم والآداب بالمذنب بخريجيها يوم الأحد 2 شعبان، في حين تقيم كلية الطب والصيدلة بعنيزة احتفالها يوم الخميس 20 شعبان، وتختتم احتفالات التخرج في كلية العلوم والآداب بعنيزة يوم الخميس 27 من شهر شعبان القادم.





25/03/2019
02:25 PM
انفوجرافك