افتتح معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي صباح اليوم الأحد الموافق 2 / 7 / 1434هـ معرض يوم المهنة الذي تنظمه الجامعة ببهو كلية الاقتصاد والإدارة لمدة أربعة أيام يتخللها العديد من الفعاليات .
وقدم معاليه خلال جولته بأجنحة وأركان المعرض شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الهامة التي تأتي في إطار استشعار الجامعة للدور الكبير الذي تضطلع به تجاه المجتمع لافتاً إلى أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص بما يخدم شباب الوطن.
كما كرم معاليه في ختام حفل الافتتاح الجهات الراعية والمشاركة مقدراً لهم حضورهم الفاعل ومتمنياً أن يحقق يوم المهنة الأهداف المنشودة من إقامته.
فيما أشار وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى إلى أن الجامعة حرصت على إقامة يوم المهنة بالتزامن مع حفل التخرج خدمة لخريجيها وخريجاتها حيث يشارك بيوم المهنة جملة من مؤسسات المجتمع المدني بالإضافة للشركات التي تمثل القطاع الخاص وتطرح فرصاً وظيفية متعددة وكذلك يحتضن يوم المهنة عدد من حلقات النقاش وأوراق العمل التي يقدمها نخبة من المتخصصين في قطاع الأعمال وريادة الأعمال.
من جانبه أكد عميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور عبيد المطيري أن يوم المهنة سيشهد طرح أكثر من 500 وظيفة مقدمة من الجهات المشاركة للخريجين والخريجات لافتاً إلى أن أيام الأحد والاثنين والثلاثاء ستكون زيارة المعرض متاحة للشباب فيما ستتاح الفرصة للفتيات لزيارة المعرض ظهر الأربعاء حتى الساعة الخامسة مساءً مقدماً شكره وتقديره لجميع من ساهم بإنجاح فعاليات هذا الحدث الهام.
DSC_8589az.jpg 
DSC_8596az.jpg 
 
DSC_8611az.jpg 
 
DSC_8622az.jpg 
 
DSC_8635az.jpg 
 
DSC_8669az.jpg 
 
DSC_8673az.jpg 
 
DSC_8690az.jpg 
 
DSC_8694az.jpg 
DSC_8704az.jpg