تستضيف جامعة القصيم الملتقى الذي تنظمه هيئة التصنيف العالمي QS  لتعريف طلاب ماجستير إدارة الأعمال بالمملكة بالجامعات العالمية وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 1 / 1434هـ بفندق الفورسيزونز بمدينة الرياض, ومساء الخميس القادم بفندق إنتركنتيننتال بجدة من الساعة الرابعة والنصف حتى التاسعة مساء.
ويتضمن الملتقى الذي يقام تحت رعاية معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي, العديد من أوراق وجلسات العمل التي تتمثل في استعراض أهم الجامعات العالمية ومناقشة آليات القبول وكذلك تسليط الضوء على الدراسة في أوروبا وغيرها من المحاور الهامة.
كما ستقدم جامعة القصيم عرضاً مرئياً عن الجامعة يحكي سيرتها ويستعرض برامج الماجستير فيها بالإضافة إلى مشاركة كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة بمعرض خاص بالمعرض المصاحب تقدم من خلاله نبذة تعريفية عن الكلية والجامعة بشكل عام .
وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة بجامعة القصيم الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أكد أن الملتقى يهدف لتعريف الراغبين بدراسة ماجستير إدارة الأعمال بكليات وجامعات عالمية متميزة موجهاً الدعوة للجميع للحضور والاستفادة مما سيطرح خلال الملتقى لافتاً إلى أن الجامعة تسعد باستضافة هذا الملتقى كأحد الجهود الرامية لخدمة أبنائنا الطلاب متمنياً أن يحقق الملتقى الأهداف المنشودة من إقامته.