09/11/2017
10:50 AM

كلية العلوم الصحية بالرس تستعد للاعتماد الأكاديمي لقسم التغذية العلاجية

استقبلت كلية العلوم الصحية التطبيقية بالرس صباح اليوم الأربعاء، الدكتور محمد المدني مستشار المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وذلك في ضوء العقد المبرم بين جامعة القصيم والمركز الوطني لتقييم كليات الجامعة، حيث وقف على ما تم إنجازه من متطلبات المركز الوطني وفق المعايير المطلوبة لاعتماد قسم التغذية العلاجية بالكلية.

وكان عميد الكلية الدكتور عبدالله بن صالح الرثيع، في مقدمة مستقبلي مستشار المركز الوطني،بحضور عميد عمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة الدكتور سلطان المحيميد، حيث استعرض سعادة عميد الكلية آخر الاستعدادات التي تجريها الكلية لاستيفاء المتطلبات اللازمة للاعتماد الأكاديمي للقسم.

وعقد "المدني" لقاءًا مع وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور بدر الحربي ورئيس قسم التغذية العلاجية بالكلية الدكتور إبراهيم بن موسى الحربي، حيث تم اطلاعه خلال اللقاء على الخطوات والمهام التي تم إنجازها، ثم انتقل وفد مركز التقويم والاعتماد برفقة وكيل الكلية للتطوير والجودة ورئيس القسم بجولة للاطلاع على المعامل والقاعات الدراسية وشؤون الطلاب والصالة الرياضية والمكتبة ومرافق الكلية الأخرى.

يذكر أن الكلية تنتظر في الفترة القادمة زيارة فريق من المقيّمين الخارجيين قبل الحصول على الاعتماد لقسم التغذية وذلك في شهر ربيع الثاني القادم.