23/11/2016
13:07 PM

مدير الجامعة يكرم منتخبات الجامعة ويطالبهم بمزيد من الإنجازات

بعد حصولهم على مراكز متقدمة ببطولة "الاتحاد الرياضي للجامعات"

مدير الجامعة يكرم منتخبات الجامعة ويطالبهم بمزيد من الإنجازات 

مركز الإعلام والاتصال:

بارك معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة حصول عدد من المنتخبات الرياضية بالجامعة على مراكز متقدمة في مسابقات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، معلنا عن تقديم مكافئة إضافية للأبطال بخلاف المكافآت التي سيتحصلون عليها من عمادة شؤون الطلاب.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه للطلاب المشاركين في عدد من الألعاب، بمكتبه بحضور الدكتور علي العقلاء عميد شؤون الطلاب ووكلائه، حيث أكد على اهتمام ودعم إدارة الجامعة لمختلف الأنشطة الطلابية، بما فيها الرياضية.

وكان من بين المكرمين أفراد منتخب الاحتياجات الخاصة بالجامعة لحصوله على المركز الثاني لمسابقة كرة الهدف، في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، كما تم تكريم الطالب "رائد الحربي" من كلية العلوم والآداب بالمذنب لحصوله على المركز الثاني في بطولة الكاراتيه تحت وزن "84 كيلو جرام"، إضافة إلى أعضاء منتخب الجامعة الذي حصد المركز السادس في سباق اختراق الضاحية.

واعتبر معاليه ما تحقق إنجازاً جديداً للجامعة، مشيراً إلى تميز طلابها بكافة المحافل العلمية والثقافية والرياضية، وطالبهم بمواصلة الجهد لتحقيق مزيداً من الإنجازات التي ترفع اسم الجامعة، كما قدم شكره لعميد شؤون الطلاب والقائمين على المنتخبات على الجهود المبذولة، وشدد على ضرورة تذليل كافة العقبات وتوفير كافة الإمكانيات للطلاب الرياضيين للارتقاء بمستواهم.

يذكر أن الجامعة كانت قد حققت عدة إنجازات رياضية على مستوى جامعات المملكة ضمن بطولات "الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية" العام الماضي، حيث حصلت منتخبات الجامعة على المركز الأول في منافسات كرة القدم، وكرة القدم للصالات، والجودو.

DSC_0354 DSC_0410