19/10/2016
20:03 PM

مدير الجامعة يوقع عقود بـ 72 مليون ريال

شملت "الحراسات" و"كابلات" المدينة الجامعة وتعزيز الاتصالات

مدير الجامعة  يوقع عقود بـ 72 مليون ريال

 مركز الإعلام والاتصال:

وقع معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة أمس الأربعاء عقد الحراسات الأمنية الخاصة بالجامعة  مع مؤسسة العيون الذكية للحراسات الأمنية، وبلغت قيمة العقد ما يقارب 48 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات.

 كما وقع معاليه عقد إحلال وتجديد كابلات الجهد المتوسط بالمدينة الجامعية، بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر 24 من مليون  ريال ينفذ في مدة ثمانية عشر شهراً مع إحدى الشركات المختصة في مجال الإنشاءات والمقاولات.

ويأتي ذلك في إطار سعي الجامعة للقيام بعمليات الصيانة الدورية لكل منشآتها بهدف الحفاظ على منتسبي الجامعة وطلابها، وضمان حصولهم على مرافق خدمية مميزة تليق بهم، وتوفر بيئة مناسبة تساعدهم على التفوق والتميز في دروسهم.

من جهته شدد معالي مدير الجامعة على المؤسسات والشركات التي رست  عليها العقود  بضرورة الالتزام ببنود العقد المبرم مع الجامعة،والالتزام بالمواصفات والمعايير المنصوص عليها، وكذلك إنهاء المشروع في الوقت المحدد دون تأخير.

 إلى ذلك أبرمت الجامعة اتفاقية تعزيز "كفاءة الاتصالات وشبكة الجوالات" مع شركة الاتصالات السعودية بمنطقة القصيم, وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز كفاءة الاتصالات وشبكة الجوالات داخل أروقة ومكاتب بعض المباني والكليات بمقر الجامعة الرئيسي.

وقع الاتفاقية نيابة عن معالي مدير الجامعة وكيل الجامعة الدكتور سليمان اليحيى.

IMG_2009 IMG_2011