17/10/2016
09:09 AM

مدير جامعة القصيم يزور كلية الصحة بالبكيرية .. ويقف على كلية العلوم والآداب للبنات

مدير جامعة القصيم يزور كلية الصحة بالبكيرية .. ويقف على كلية العلوم والآداب للبنات

مركز الإعلام والاتصال:

واصل معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم  جولاته الميدانية على كليات الجامعة ومرافقها حيث زار كلية الصحة العامة والمعلومات وكلية العلوم والاداب بالبكيرية للوقوف عن قرب على احتياجات الطلاب والطالبات ، بهدف معرفة احتياجتهم ومتطلباتهم والاستماع إلى المقترحات ووجهات النظر التي تصب في اتجاه تطوير الجامعة وكلياتها.

وشدد معالي مدير الجامعة  خلال لقائه مع منسوبي الكلية على ضرورة العمل كفريق واحد من أجل تطوير العملية التعليمية والإدارية، مؤكداً أن الجامعة ما زالت في طور تشكيل عدد من الفرق بهدف تسريع العمل وكسب الوقت لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما وقف معاليه على القاعات الدراسية والمكاتب الإدارية والمكتبة ومعامل الكلية وأجهزتها الحديثة، والمختبرات العلمية المتواجدة بالكلية، حيث قدم عميد الكلية الدكتور  فهد البجيدي شرح واف لكل ما تحتوي عليه الكلية من تقنيات حديثة تساعد الطلاب على الوقوف على أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجال الصحة العامة.

وقدم المسؤولون عن الكلية عرض مرئي وتعريفي عنها وعن منجزاتها وبرامجها الصحية التي تقدمها للمنطقة.

كما قدم سعادة عميد كلية العلوم والاداب للبنات عرضاً عن الكلية وما تحتويه، بعد ذلك وقف معالي مدير الجامعة على مشروع إنشاء كلية العلوم والآداب للبنات في المحافظة والتقى المشرف على الكلية الدكتور عبد الرحمن السديس، في الوقت الذي اطلع على  عمليات البناء التي تتم بالموقع الجديد للكلية.

66 222