05/10/2016
11:42 AM

مدير الجامعة يتفقد مشروع الموقع العام لمجمع الكليات بعنيزة

مركز الإعلام والاتصال:

وقف معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة على انتظام سير العمل في تنفيذ الإنشاءات الجارية بمشروع المدين الجامعية بمحافظة عنيزة ، واطمأن معاليه على انتظام العمل بالمشروع والتزام الشركات المنفذة بالمواصفات والتوقيتات المتفق عليها لتسليم الموقع في موعده المقرر.

ويتضمن المشروع في مرحلته الحالية إنشاء "الموقع العام وإسكان أعضاء هيئة التدريس" على مساحة تتجاوز المليون و809 ألف متر مربع بتكلفة إجمالية تقدر بما يزيد عن 305 مليون و152 ألف ريال، الأمر الذي يشكل نقلة نوعية لتطوير كليات عنيزة، ومنشآتها الجامعية مما سيعكس أثراً إيجابياً على محافظة عنيزة ومواطنيها.

وتفقد معاليه عمليات البناء الجارية والتي تتمثل في إنشاء الأسوار والبوابات الرئيسية والفرعية، والتسويات بالإضافة إلى باقي أعمال الموقع العام والتي تحتوي على أعمال الطرق والسفلتة والممرات والمواقف المخصصة لانتظار السيارات بالإضافة للخدمات الأخرى.

كما تابع معاليه عمليات البناء الجارية بمشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس والتي تتكون مرحلته الأولى من 108 فيلا سكنية بنماذج متنوعة على مساحات تتراوح من 412  إلى 537 متر مربع للفيلا الواحدة، تحتوي على مبنى سكني من طابقين.

يشار إلى أن معالي مدير الجامعة التقى بطلاب فرع الجامعة بمحافظة عنيزة، الذي يضم العديد من الكليات القائمة تستقبل الطلاب من المحافظة والمناطق المجاورة وهي كليات العلوم والآداب (طلاب وطالبات) وكليتي الهندسة والمجتمع للطلاب، بالإضافة إلى كليتي الطب والصيدلة للطلاب والطالبات.

25 26 28 30 31