09/04/2014
18:22 PM

منتخب جامعة القصيم لكرة القدم يصعد لنهائي بطولة الجامعات ويلاقي الطائف

منتخب جامعة القصيم

المركز الإعلامي:

   بلغ منتخب جامعة القصيم لكرة القدم نهائي بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للمرة الثانية بعد أن وصل للنهائي للعام الجامعي 2011/2012 . بعد تغلبه  منتخب جامعة  حائل في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الامير مساعد بن جلوي الرياضية بمنطقة حائل، بركلات الترجيح.

ويلتقي منتخب جامعة القصيم نظيره منتخب جامعة الطائف في نهائي بطولة الاتحاد الرياضي الرابعة للجامعات السعودية يوم 25 ابريل الحالي في مدينة الطائف .

من جانبه قدم الدكتور  عميد شؤون الطلاب خالد الشريدة التهنئة لأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة التأهل إلى المباراة النهائية والمستوى المشرف الذي قدمه المنتخب خلال مشواره في هذه البطولة والذي عكس من خلاله الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه رياضة الجامعة والتي تحظى بكل دعم واهتمام من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد الحمودي ووكيل الجامعة  للشؤون  التعليمية الدكتور احمد الطامي  . وطالب الدكتور الشريدة  من الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء في المباراة الختامية من أجل الحصول على لقب هذه البطولة وإضافة هذا الإنجاز لسجل الإنجازات التي حققتها الجامعة على مستوى المملكة، وضم كأس كرة القدم إلى كأس بطولة تنس الطاولة والتي حققت فيها الجامعة المركز الأول بجميع الفئات (زوجي-فردي-فرق) ، ولتكون أيضا بجانب ميداليات لعبة السباحة ولعبة الجودو والكاراتيه, مثمناً الجهود التي بذلها ويبذلها الجهازان الفني والإداري والطلاب. من جانبه أعرب  المشرف العام على الأنشطة الرياضية عبدالله الخليفة باسمه وباسم كافة أفراد الإشراف  الرياضي والطلاب عن شكره لعميد شؤون الطلاب ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور فهد الضالع ووكيل الشؤون التعليمية ومعالي مدير الجامعة. على دعمهما ورعايتهما ومتابعتهما لمنتخب الجامعة منذ بداية الاستعداد لهذه البطولة والمشاركة فيها والتي كان من ثمارها تحقيق هذا الانجاز والوصول إلى المباراة الختامية. مؤكداً حرص الجميع على تقديم أفضل المستويات في المباراة الختامية للحصول على لقبها.