28/01/2014
14:38 PM

وزير التعليم العالي زار جناح الجامعة وأشاد بمشاركتها في يوم المهنة بكندا

IMG_7353  

د.فهد المحيميد: جامعة القصيم تسعى لاستقطاب الكفاءات المميزة من خريجي الابتعاث

 المركز الإعلامي:

تشارك جامعة القصيم في فعاليات يوم المهنة في كندا المقام ضمن فعاليات الحفل التكريمي لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والذي يختتم اليوم بالعاصمة أوتاو.

ويترأس وفد الجامعة الدكتور فهد بن عبدالعزيز المحيميد عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين  والدكتور أحمد الربعي وكيل كلية الطب للمرحلة السريرية والدكتورة بدرية السعيد عميدة كلية العلوم والآداب بعنيزة .

وقد أعدت ادارة العلاقات العامة في الموقع المخصص للجامعة بقاعة المؤتمرات الكبرى بأوتاوا جناح الجامعة والذي احتوى على المطبوعات و النشرات والبنرات التعريفية إضافة لعرض فيلم وثائقي على شاشة المعرض يتضمن تعريف بالجامعة وكلياتها بالإضافة للاهداءات المعدة للزوار في مثل هذه المناسبات.

 و شرفت الجامعة بزيارة معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري يرافقه الملحق الثقافي الدكتور علي البشري وعدد من ضيوف الحفل ومسؤولي الملحقية ورؤساء الوفود ضمن الجولة على الاجنحة المشاركة حيث استقبله رئيس الوفد د.فهد المحيميد الذي قدم لمعاليه عرضا عن مشروع الجامعة لاستقطاب الكفاءات ضمن هذا البرنامج كما أهدى معاليه درع وحقيبة الجامعة.

وقد استقبل جناح الجامعة أعدادا كبيرة من الطلاب والطالبات المبتعثين الذين تعرفوا على الجامعة وكلياتها والتخصصات المتاحة وقاموا بتقديم طلبات الالتحاق فيها عن طريق مشروع استقطاب الكفاءات للجامعة , كما تم اعطائهم الكتيبات التعريفية والاهداءات.

الدكتور فهد المحيميد أكد أن الجامعة تهتم بالمشاركة الفاعلة في أيام المهنة التي تقام بالتزامن مع الاحتفاء بخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي, هدفاً في استقطاب الكفاءات المميزة من الشباب السعودي للعمل بالجامعة ضمن كادر أعضاء هيئة التدريس مشيداً بمخرجات البرنامج الذي يقدم لسوق العمل بالمملكة كفاءات وطاقات شابة قادرة على الإسهام بمسيرة تطوير وتنمية الوطن, مثمناً لمعالي وزير التعليم العالي زيارته وإشادته باهتمام جامعة القصيم في تفعيل برنامج الاستقطاب الذي تسعى من خلاله الجامعة إلى تطوير بيئتها التعليمية بجلب الكفاءات القادرة على الإسهام بدفع عجلة الجامعة نحو الأفضل بإذن الله, مقدراً في الختام لمعالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد الحمودي حرصه واهتمامه بالمشاركة الفاعلة في مثل هذه التظاهرات الوطنية.

 مدير إدارة العلاقات العامة بجامعة القصيم الأستاذ مصطفى بن فهد المشيقح أشار إلى أعداداً كبيرة من الخريجين توافدوا على جناح الجامعة وسجلوا بياناتهم رغبة في الالتحاق بكلياتها حسب تخصصاتهم لافتاً أن الجامعة ستنظر بعين الاعتبار لهذه الطلبات من خلال كليات الجامعة التي تدرسها بعناية وتختار ما يلائم تخصصاتها وفق أنظمة ولوائح توظيف المعيدين والمحاضرين.

IMG_7367 IMG_7352