running
جامعة القصيم جامعة القصيم تنظم المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

جامعة القصيم تنظم المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي

IMG-20141102-WA0017 تنظم كلية الطب بجامعة القصيم بالتعاون مع الجمعية السعودية للتعليم الطبي في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي 2014م,  وذلك خلال الفترة من 2 – 5 صفر 1436هـ .
وأوضح الدكتور هاني الشبيلي عميد كلية الطب بجامعة القصيم ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر أن الملتقى يهتم بطرح أبحاث و مشاركات علمية و ورش عمل حول آخر ماتوصلت إليه الأبحاث العلمية من مستجدات في مجال التعليم الطبي, منوها بأنه سيشارك في تقديم  هذه المشاركات  نخبة من الخبراء والباحثين العاملين في مجال التعليم الطبي من أمريكا الشمالية وأوروبا و أستراليا  ومنطقة الخليج، لافتا بأن المؤتمر يعد الملتقى الرسمي والأهم للأكاديميين والمتخصصين و المهتمين في مجال التعليم الطبي في المنطقة .
وأوضح الدكتور الشبيلي أن الملتقى تم اعتماده من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية  بواقع (30) ساعة تعليم طبي مستمر للمشاركين, وأضاف : " حرصت اللجنة العلمية على أن يكون المؤتمر متميزا في طرحه بحيث يثري الحضور والمشاركين ويوسع آفاق المعرفة لديهم بما هو جديد ومبتكر في التعليم الطبي "، مشيرا في سياق حديثه إلى أنه سيقام على هامش المؤتمر انعقاد اجتماعين هامين على مستوى كليات الطب وهما اجتماع لجنة عمداء كليات الطب بالمملكة واجتماع لجنة عمداء كليات الطب في الخليج العربي.
ودعا رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر كافة المهتمين بالمجال الطبي المبادرة بالتسجيل في المؤتمر وورش العمل المصاحبة للملتقى عبر الموقع الالكتروني :www.simec2014.net  وذلك لمحدودية المقاعد المتاحة .
يذكر أن الملتقى السابق والذي أقيم بكلية الطب  بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض حقق اقبالا كبيرا, حيث تخطى عدد المشاركين فيه 1000 مشارك من داخل وخارج المملكة.
   
02/11/2014
10:17 PM
التصنيفات
انفوجرافك