running
جامعة القصيم وكيل جامعة القصيم يكرم الفائزين بالتميز العلمي السابع

وكيل جامعة القصيم يكرم الفائزين بالتميز العلمي السابع

5

المركز الإعلامي:

كرم وكيل جامعة القصيم للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد الطامي الفائزين بجوائز التميز العلمي للعام السابع (1435ه -2014م) والذي نظمته عمادة البحث العلمي ممثلة بأمانة جوائز التميز العلمي في قاعة الاحتفالات (أ) بمبنى إدارة الجامعة,

من جهته هنأ عميد البحث العلمي الدكتور محسن المحسن الفائزين والفائزات بجوائز  التميز العلمي مؤكداً أن مجال البحث العلمي يحتاج لتشجيع والتحفيز من الجميع مؤكداً أن الجامعة لديها أكثر من20 مركزا وأضاف نتمنى توسع مراكز  البحث العلمي المتخصصة ونشر ثقافته بين المجتمع مؤكداً أن الجوائز التي تقدمها الجامعة تعتبر نوع من التحفيز والتشجيع لأعضاء هيئة التدريس متمنيا التوفيق للجميع.

 ثم قام الدكتور وكيل العمادة الدكتور أحمد الحركان بالإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز حيث نال جائزة البحث المميز في مجال العلوم النظرية الدكتور عياد عساف مقبل العنزي الأستاذ المساعد بقسم الفقه بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بعنوان "زكاة الدائن وتطبيقاتها المعاصرة".

جائزة البحث المميز في مجال العلوم التطبيقية حازت عليها  الدكتورة علا محمود فرغالي الأستاذ المشارك بقسم الباثولوجي بكلية الطب عن دراسة بعنوان "القيمة المستقبلية النذيرية لظهور تعبير بروتين مقاومة العلاج الكيميائي في سرطان الثدي" .

فيما حصل الدكتور فهد بن عبدالله السبيل الأستاذ بقسم الطب البيطري على جائزة أفضل باحث في مجال العلوم التطبيقية عن مجمل إنتاجه العلمي خلال الثلاث سنوات الماضية .

وحصلت الدكتورة أمل صالح الشريدة الأستاذ المساعد بقسم علم النفس بكلية التربية على جائزة أفضل رسالة دكتوراه في العلوم النظرية وأفضل رسالة دكتوراه ممنوحة من الجامعة في مجال العلوم التطبيقية بعنوان "تأثير كل من سعة الذاكرة العاملة ومستوى تجهيز المعلومات على الفهم القرائي لدى تلاميذ وتلميذات الصف الخامس الابتدائي بالقصيم".

وفازت بأفضل رسالة ماجستير في العلوم النظرية الأستاذة مها أحمد شاهر الرفاعي من قسم الاجتماع والخدمة الاجتماعية   وعنوان البحث "إسهامات المرأة السعودية في العمل التطوعي وعلاقته بالمواطنة".

من جهته كرمت عمادة البحث العلمي عميدها السابق الدكتور يوسف السليم بدرع الجامعة وقدمت له شهادة تقدير نظير ما قدمه للعمادة وأمانة جوائز التميز خلال الأعوام السابقة,كما قدم أيضاً مدير مركز المكافحة الحيوية والمعلومات الزراعية الدكتور أحمد التركي درعا للدكتور السليم تقديرا لجهوده المميزة في مجال البحث العلمي.

1 2 3 4

08/06/2014
12:12 AM
التصنيفات
انفوجرافك