شروط الإستخدام

شروط الاستخدام
 
    إن استخدامك لموقع جامعة القصيم يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع او اى موقع فرعي يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.
 
    إنك توافق على استخدام موقع جامعة القصيم فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.
 
    لا يتحمل موقع جامعة القصيم أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي تأخير أو انقطاع في بثه.

    إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن موقع جامعة القصيم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

    لا يتحمل موقع جامعة القصيم اى تبعات مالية او قانونية ناتجة عن استخدام المعلومات الموجودة فى الموقع
    تقديم الخدمات من قبل موقع جامعة القصيم يتعلق، ضمن جملة من الأمور، بأطراف ثالثة، والموقع ليس مسؤول عن أي فعل أو إغفال من طرف ثالث ولن يكون مسؤول عن أي ضرر و/ أو خسارة و/ أو مصاريف تكبدها مستخدم و/ أو أي طرف ثالث نتيجة و/ أو فيما يتعلق بأي فعل أو إغفال كما أشير.

    تصفح الموقع واستخدام الخدمات الواردة فيه يشكل موافقة ضمنية من قبلكم على أنه بامكان الموقع أن يقوم بمراقبة محوسبة لاستخدامك لخدماته من خلال "الكعك- Cookies"  و / أو تدابير مماثلة. يجوز للموقع استخدام أي من هذه المعلومات بهدف مراقبة و/ أو إشراف و/ أو تطوير و/ أو الحفاظ على جودة الخدمات، مستواها ونزاهتها و/ أو الامتثال لأحكام أي قانون، و/أو لاحتياجاتها، بما في ذلك خدمة واستطلاعات الشركة.
    يحتفظ الموقع بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاءت وبالصيغة التي يراها